مباراة الاهلي والإتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري

تجري اليوم الخمس الموافق ل 12 أكتوبر 2017، مباراة الاهلي والاتحاد السكندري، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس من مباريات الدوري المصري الممتاز 2017/2018، في المواجهة التي ستجمع المارد الأحمر والفريق الإسكندري على أرضية ملعب السلام، في المواجهة الأولى في الدوري هذا العام، بعد أن ضمن المنتخب المصري التأهل رسميا إلى مباريات كاس العالم 2017، وذلك بعد الفوز على منتخب الكونغو.

وسوف تكون انطلاقة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم، ابتداء من الساعة السادسة بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وسوف تذاع المباراة عبر كل من قناة أون سبورت، والتي أعلنت أنه سيتواجد في التعليق على المواجهة المعلق أيمن الكاشف.

كما يمكن متابعة اللقاء غبر قناة النيل الرياضية، التي لم تقوم بالإعلان عن معلق المواجهة إلى حدود الآن، فما أكدت قناة dmc sport، انه سيكون معلق ماتش الاهلي اليوم، المعلق رامي بهجت.

وتجر الإشارة انه قبل المباراة، يتواجد الفريق الأحمر نادي الاهلي في المركز السادس عشر من ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة، حققها بعد التعادل في لقا واحد، ولديه ثلاثة مباريات مؤجلة، وفي المقابل يدخل الفريق الإسكندري لقاء الاهلي اليوم، وهو يتواجد في المركز التاسع من ترتيب الدوري المصري برصيد ستة نقاط، حققها بعد الفوز في مباراتين، وانهزم في مثلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *